blackhorse

منتديات بلاك هورس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ورجعنا تانى من جديد مع بعض
كل سنة وانتم طييبن
رمضان كريم

شاطر | 
 

 الاهلي عااااااالمي ..والكورة اتعملت عشان الاهلي يلعبها.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حياتي فداك17
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الاوسمة :
نقاط المسابقات : 56
ذكر العقرب الحصان
عدد المساهمات : 940
تاريخ الميلاد : 16/11/1990
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الاهلي عااااااالمي ..والكورة اتعملت عشان الاهلي يلعبها.....   الإثنين مايو 10, 2010 11:03 am

الله عليك يا أهلي ... المارد الأحمر ينجح في تحديه ويتأهل إلى دوري المجموعات ببطولة أفريقيا

الله عليك يا أهلي ... الله عليك يا " بدري " ... الله عليكوا يا رجال الأهلي ... جميع تلك الجمل هتفت بها جماهير مصر والقلعة الحمراء بعدما نجح فريقها " المارد الكبير " في تخطى تحديه الكبير امام فريق الإتحاد الليبي وتحويل خسارته في مباراة الذهاب بثنائية دون رد إلى فوز كبير بثلاثية في مباراة الإياب ليتأهل الشياطين الحمر إلى دوري المجموعات من بطولة دوري الأبطال الأفريقي .






جاء الشوط الأول من المباراة قوياً للغاية من جانب المارد الأحمر الذي سيطر على جميع أرجاء الملعب بفضل تحركات لاعبيه المميزة وإحكام السيطرة على وسط الملعب لينتج عن ذلك العديد من الفرص الضائعة التي تصدت لها العارضة ووقف أمامها الدفاع المتكتل للفريق الليبي ثم إضاعة " أحمد حسن " لفرصتين سهلتين للتسجيل ليخرج الشوط الأول كما أراد الإتحاد الليبي بالتعادل السلبي .

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الكابتن " حسام البدري " المدير الفني للاهلى بالتغيير الأول بنزول " محمد فضل " كمهاجم ثاني بجوار " عماد متعب " بدلاً من " أحمد حسن " غير الموفق وواصل المارد الأحمر سيطرته بقوة على اللقاء مع زيادة السرعة في التمرير ودقة التسليم .

سنحت للنادي الأهلي العديد من الفرص التي وقف أمامها تألق الحارس الليبي " سمير عبود " حارس مرمى الإتحاد الليبي بالإضافة إلى تغاضي حكم اللقاء عن العديد من المخالفات لصالح النادي الأهلي إلا أن كل ذلك لم يمنع المارد الأحمر من من التقدم عن طريق نجمه الهداف " عماد متعب " في الدقيقة 60 الذي أحرز هدفاً عالمياً بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسط دفاعات الفريق الليبي ليتسلم الكرة بمهارة كبيرة بالقدم اليسرى ويدور حول نفسه ليسدد الكرة رائعة بقدمه اليمنى لتزغرد الكرة في الشباك .

بعد النجاح في التقدم بالهدف الأول إرتفعت معنويات لاعبي النادي الأهلي ليواصلون الضغط بقوة على دفاعات الفريق الليبي ويتحكمون بقوة في السيطرة على الملعب وينتج عن ذلك العديد من الفرص وسط تألق كبير من الحارس " سمير عبود " الذي يعد نجم المباراة بالنسبة للفريق الليبي .

ومع الدقيقة 74 ينجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق النجم " محمد فضل " بعد ما تلقى تمريرة رائعة من الجانب الأيمن عن طريق الزئبقي " محمد بركات " الذي لعب الكرة بالمقاس على رأس " فضل " الذي لم يتوان في وضع الكرة في الشباك ليشتعل الملعب من قبل الجماهير الأهلاوية التي طالبت بتسجيل الهدف الثالث المؤهل إلى الدور التالي .

واصل المارد الأحمر سيطرته على اللقاء رغبة منه في تسجيل الهدف الثالث المؤهل مباشرة إلى الدور التالي من البطولة إلا أن التسرع الذي أصاب اللاعبين وخاصة " أسامة حسني " جعل جميع الفرص تنتهى إلى ركلات مرمى أو في يد حارس المرمى لتدخل المباراة في الوقت الحرج قبل أن يحتسب الحكم خمس دقائق وقت بدلاً من الضائع .

ومع الدقيقة 93 ينفجر ستاد القاهرة بالفرحة العارمة بعدما فجر النجم الشاب " شهاب الدين أحمد " مطلق الصواريخ الأهلاوية الجديد من إطلاق صاروخ غير قابل للرد من على حدود منطقة الجزاء بحوالي 35 ياردة لتزعرد الكرة في المقص الأيسر للحارس الليبي معلنة عن تأهل المارد الأحمر إلى دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية .

تمر الدقائق المتبقة من اللقاء دون وجود خطورة على المرميين في الوقت الذي نجح لاعبو الأهلي في الإحتفاظ بالكرة بعيداً عن متناول الفريق الليبي ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلناً عن تأهل المارد الأحمر وإنطلاق الأفراح في شوارع المحروسة للجماهير الحمراء .



مبروك للنادي الأهلي الكبيــــــر ... مبروك للاعبين الرجال جداً ... مبروك للكابتن " حسام البدري " وجهازه الفني والطبي ... مبروك إدارة الأهلي ... وأخيراً مبــــــــــــــــروك لأعظم جماهير في العالم " جمهور الأهلي العظيم " .



يا اهلي يا عالمي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاهلي عااااااالمي ..والكورة اتعملت عشان الاهلي يلعبها.....   الإثنين مايو 10, 2010 4:39 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأعلام حسسني ان الأهلي فاز على فرقه كبيره ونسيوا الأسمعيلي مع انه فايز على فرقه اقوى من فرقة الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حياتي فداك17
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الاوسمة :
نقاط المسابقات : 56
ذكر العقرب الحصان
عدد المساهمات : 940
تاريخ الميلاد : 16/11/1990
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي عااااااالمي ..والكورة اتعملت عشان الاهلي يلعبها.....   الإثنين مايو 10, 2010 7:41 pm

انا بصراحه مش فاهم ليه كده
ليه مش تدخلي تقولي على الاقل مبروك
انا معرفش فيه ايه
وايه اللي جرى للناس حد
قالك ان احنا نسينا الاسماعيلي
مهوربنا يوفقه كلنا كنا معاهم وبندعيلهم
محدش نسي حد
الاهلي امبارح عالمي
والاسماعيله زيه
والحرس زيهم


وشكرا جدا على كلمة مبروك اللي حضرتك قولتيها
ان شاء الله تقوليها في النهائي تاني
نورتيني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الاهلي عااااااالمي ..والكورة اتعملت عشان الاهلي يلعبها.....   الأربعاء مايو 12, 2010 8:03 pm

هو صحيح الاتحاد الليبى مش فريق بس احنا بنقول عشان كان موقفنا صعب بس الحمد لله عشان لاعيبه الاهلى رجاله بجد فوزنا وعملنا اللى .......... . معملوش ع العموم مليوووووووووووووووووووووون مبروووك للاهلى اللى دايما مفرحنا واحنا معاه للنهاااااااااااااااايه وميرسي كتير ع التوبيك الجامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي عااااااالمي ..والكورة اتعملت عشان الاهلي يلعبها.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
blackhorse :: 
الرياضة
 :: منتدى الاهلوية
-
انتقل الى: