blackhorse

منتديات بلاك هورس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ورجعنا تانى من جديد مع بعض
كل سنة وانتم طييبن
رمضان كريم

شاطر | 
 

 الراحة ممنوعة في الأهلي استعداداً للكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kabaka
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

الاوسمة :
ذكر الثور الماعز
عدد المساهمات : 766
تاريخ الميلاد : 03/05/1991
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 26
الموقع : blackhorse.dahek.net

مُساهمةموضوع: الراحة ممنوعة في الأهلي استعداداً للكأس   الثلاثاء مايو 18, 2010 9:43 am

يعقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جلسة مع اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم قضية التجديد مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع الفريق هذا الموسم.
كان اللاعب قد أبدي موافقة مبدئية علي التجديد قبل أيام نظرا لعدم وصول أي عرض جديد له من الأندية الأوروبية أو الخليجية مما دفعه للموافقة بشكل مبدئي علي البقاء في الأهلي والبدء في التفاوض بخصوص الأمور المالية.. وعلي الرغم من ابتعاد اللاعب عن مباريات الفريق بعد لقاء الاتحاد الليبي في إياب دور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي وغيابه عن مباراتي الفريق أمام الجونة والإنتاج الحربي لتنفيذ برنامجه التأهيلي. لم يوقع اللاعب علي العقد مشيرا إلي أنه يفضل الانتظار حتي نهاية الموسم.
علمت "الجمهورية" أن نادر شوقي وكيل اللاعب طلب منه الانتظار بتوقيع العقد والتمهل حتي نهاية مسابقة كأس مصر لسببين أولهما إمكانية وصول عقد مناسب للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتالي عدم إضاعة فرصة الاحتراف والثاني أن التمهل في توقيع العقد قد يعود علي اللاعب بمكاسب مالية أكبر من خلال هذا العقد.
لكن لجنة الكرة بالنادي الأهلي كلفت البدري بتولي هذه المهمة خاصة مع ارتباط اللاعب بشدة بالبدري منذ سنوات طويلة وبالتالي تبدو فرصة البدري كبيرة في إقناعه بحسم قضية التجديد قبل مباريات كأس مصر حتي يسود الاستقرار الفريق بأكمله.. من ناحية أخري رفض الجهاز الفني للفريق حصول اللاعبين علي راحة بعد مباراة الإنتاج الحربي نظرا لضيق الوقت قبل مباراة الفريق المقررة مع نبروه يوم الجمعة المقبل في دور ال 32 لمسابقة كأس مصر ولذلك يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لنبروه.
في نفس الوقت. ينتظر ألا تشهد مباراة نبروه عودة جميع اللاعبين الكبار الذين حصلوا علي راحة في مباراتي الفريق أمام الجونة والإنتاج الحربي حيث يدفع الجهاز الفني ببعض اللاعبين الكبار فقط لاستعادة حساسية المباريات قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك في دور ال 16 للمسابقة في حالة فوز الفريقين في دور ال .32

مع تحياتى /
kabaka








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الراحة ممنوعة في الأهلي استعداداً للكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
blackhorse :: 
الرياضة
 :: منتدى الاهلوية
-
انتقل الى: