blackhorse

منتديات بلاك هورس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ورجعنا تانى من جديد مع بعض
كل سنة وانتم طييبن
رمضان كريم

شاطر | 
 

 مواجهة صعبة لمنظم المونديال امام اورجواى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kabaka
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

الاوسمة :
ذكر الثور الماعز
عدد المساهمات : 766
تاريخ الميلاد : 03/05/1991
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 27
الموقع : blackhorse.dahek.net

مُساهمةموضوع: مواجهة صعبة لمنظم المونديال امام اورجواى   الأربعاء يونيو 16, 2010 1:33 pm


الماتدور الاسبانى يسعى لتخطى سويسرا .. والاولاد يبحثون عن الفوز الاول

جوهانسبرج - وكالات
تقام الاربعاء ثلاث لقاءات ضمن مباريات كأس العالم بجنوب افريقيا حيث تلتقى اسبانيا مع سويسرا وشيلى مع هندوراس فى المجموعة الثامنة فيما تبدأ مباريات الجولة الثانية بلقاء جنوب افريقيا مع اوروجواى فى المجموعة الاولى .

ويسعى
المنتخب الإسباني لاقتناص الثلاثة نقاط من سويسرا ليقترب من الصعود للادوار التالية .
ومع تركيز ديل بوسكي المدير الفنى على مباراته الأولى يظل تفكيره المستقبلي سببا رئيسيا في احتمال غياب نجم الوسط أندريس إنيستا إذ أوضح المدرب "سأتحدث مع الأطباء ونرى ما هو الأفضل، علينا القلق بشأن المستقبل وليست فقط مباراة الغد".
ويرفض ديل بوسكي التقليل من شأن سويسرا قائلا "نعلم أن سويسرا تملك منتخب تأهل مباشرة لكأس العالم وعمل أفراده معا لسنوات عديدة، ولديهم مهارات تنظيمية رائعة ومدرب جيد ونحترمهم بشدة".
في المقابل لا يرى أوتمار هيتسفيلد المدير الفني لمنتخب سويسرا ضررا في عدم ترشيح فريقه للفوز على الأسبان قائلا "إنه الفريق الذي فاز ببطولة الأمم الأوروبية الأخيرة وقدم عروضا كبيرة في تصفيات كأس العالم، الكل يجمع على أنهم مرشحون، إلا أنني أثق في فرصتنا في إيقافهم".
شيلى وهندوراس
وفي المجموعة نفسها يصطدم منتخبا شيلي وهندوراس في سعيهم للحصول على أقصى عدد من النقاط قد تمثل طوق النجاة قبل ملاقاة المنتخب الإسباني الذي يعد المرشح الأول لتصدر المجموعة، فيما تتنافس المنتخبات الثلاث المتبقية على المركز الثانى .
وفي المنافسة الثنائية بين المنتخب التشيلي وهندوراس يدخل الأول وهو في مكانة أعلى بفضل هجومه الذي سجل 32 هدفاً في التصفيات في المقابل سيكون اللاعب المخضرم كارلوس بافون البالغ من العمر 36 عاما قيادة رفاقه للتصدي للاعبي شيلي.
جنوب افريقيا واوروجواى
بعدما أضاعوا فوزا ممكنا على المكسيك، يبدأ منتخب جنوب افريقيا تجربة جديدة في مشوارهم بكأس العالم أمام أوروجواي في المجموعة الأولى التى يتساوى فرقها الأربع في الحصول على نقطة وحيدة ة.
ورغم أن أوروجواي خرجت بالتعادل مع فرنسا الا انها لم تتمكن من التسجيل بعد انتهاء مباراتها بالتعادل السلى إلا ان أوسكار تاباريز المدير الفني لأوروجواي أوضح أن فريقه سيكون أكثر جرأة في هجومه أمام جنوب أفريقيا مقارنة بالطريقة الدفاعية التي لعبها أمام الديوك لذا قد يلجأ تاباريز للدفع بمهاجم آخر هو إدينسون كافاني بجوار نجم المنتخب ومهاجم أتلتيكو مدريد دييجو فورلان.
فيما يرى ستيفن بينار لاعب وسط جنوب أفريقيا أن مباراتهم الافتتاحية ستدفعهم نحو الدور الثاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواجهة صعبة لمنظم المونديال امام اورجواى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
blackhorse :: 
القسم العام
 :: اهم الاخبار
-
انتقل الى: