blackhorse

منتديات بلاك هورس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ورجعنا تانى من جديد مع بعض
كل سنة وانتم طييبن
رمضان كريم

شاطر | 
 

 كيفيه انشاء منتدى مجانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.mido dream.
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر الاسد الحصان
عدد المساهمات : 3
تاريخ الميلاد : 08/08/1990
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: كيفيه انشاء منتدى مجانى   الخميس يوليو 08, 2010 11:34 am







الشرح

هل تبحث عن معلومات تتيح لك انشاء منتدىمجاني تتبادل و تناقش فيه آرائك, و لا تعرف من أين تبدأ للحصول عليه بشكل مجاني؟ و هل تنقصك الخبرة في مجال تطوير المواقع و فهم الأكواد و مع ذلك تود الحصول على موقع فائق الجودة و الأداء؟ شركة أحلى منتدى توفر لك أفضل, أسرع و أحدث طريقة لإنشاء المنتديات. فمرحباً بكم معنا في أفضل موقع لإحداث المنتديات المجانية على الانترنيت...
من نحن؟


موقع أحلى منتدى هي خدمة رسمية مجانية تتيح انشاء منتدى مجاني فائق الجودة تقدمها شركة أحلى منتدى لأعضائها الكرام. هي أيضاً منبع لا ينبض للمعلومات و المُستجدات. باختيارك إنشاء منتداك المجاني على أحلى منتدى ستكتشف إمكانيات لا متناهية لإعداد و تشخيص منتداك. لا سيم و أننا أعطينا اهتماماً خاصا لجعل منتدياتكم آمنة و عربية مائة بالمائة.
أحلى منتدى توفر لك أيضاً العديد من الخدمات المجانية؛ شروحات تتيح لك فهم طريقة عمل منتداك, تقنيات مُتقدمة تتيح لك الزيادة من قُدُراته, و كدا أقسام للإبداع و الجرافيزم يقوم فيها مُبدعونا بتنفيذ رغباتك و تصميم بانييراتك و صورك...إلخ. كل هذا فقط للمثال و ليس للحصر...فهلم و اكتشف أحلى خدمة للمنتديات تتواجد على الأنترنيت.
أحلى منتدى تهديك أيضاً منتدى للدعم و المساعدة جد فعال و شديد الحركية و النشاط. هذا المنتدى الرسمي يتيح لك و بسهولة الحصول على إجابة سريعة لتساؤلاتك و يقترح عليك الحل الأمثل لمشكلتك. فلا تتردد في قرائة مواضيع المساعدة في قسم الأسئلة الشائعة التي تتيح لك الحصول على إجابة فورية لجل تساؤلاتك...
أسهل و أبسط طريقة لإحداث منتدى مجاني فائق الجودة و الأداء


سواءً كنت تمثل شركة, مؤسسة, جمعية أو فقط لاستعمالك الشخصي, فشركة أحلى منتدى توفر لك إمكانية انشاء منتدى مجاني مُحترف, آمن و دو جودة عالية. و ذلك عبر موقعنا الرسمي الذي يضع رهن إشارتك وسيلة فعالة و مُبسطة لخلق منتداك مجانيا. ما عليك بعد ذلك إلا بتشخيصه و جعل أعضائك يتبادلون آرائهم و أفكارهم في الأقسام التي تضعها رهن إشارتهم. بالإضافة إلى إعطائك إمكانية انشاء منتدى مجاني, فشركة أحلى منتدى تضع رهن إشارتك محرك بحث خاص جد متطور و كذا إمكانية تسجيل منتداك في دليل منتديات الشركة و نشره على الانترنيت ليقبل عليه الزوار و الأعضاء و ذلك بشكل مجاني أيضاً.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

لا تتردد و لا تدع الفرصة تفوتك. فمنذ إنشائها و شركة أحلى منتدى تتيح لملايين الأعضاء بالأداء بآرائهم و نشرها عبر الأثير. كما مكنتهم أيضاً من التعرف على بعضهم بعض و خلق روابط صداقة حميمة بين أعضاء منتشرين عبر العالم و تفرق بينهم آلاف الكيلومترات لكن تجمعهم رابطة انتمائهم لأحلى العوالم...عالم أحلى منتدى.

انشاء منتدى مجاني


بالاضافة الى ذلك لديك الخيارات فى اختيار نسخة المنتدى
النسخة الاولى هى

Invision النسخة الماسية المتطورة



InVision هي إحدى أقوى نسخ المنتديات على الإطلاق. الخصوصيات الجد متطورة التي توفرها هذه النسخة بالإضافة إلى المرونة و سهولة الإستعمال تجعل منها نسخة لا مفر منها لكل مستعمل يود الرقي بمنتداه إلى اعلى القمم.

والثانية هى
punbb السهولة الكبيرة في الإستعمال



تتميز نسخة punBB بسرعة الإستجابة و بساطة التصميم. مستعملوا هذه التقنية يستحبون فيها المرونة الكبيرة و سهولة الإستعمال.

والثالثة هى
phpBB 2 إمكانية التشخيص المطلق



نسخة phpBB2 هي النسخة القابلة للتشخيص المطلق بامتياز. إذا كنت تبحث عن منتدى يتوفر على إمكانيات تشخيص كاملة و بساطة في التحكم, فلا تتردد هذه هي النسخة التي تناسبك.

والرابعة هى
phpBB 3 المرجع في تكنولوجيا المنتديات



أصبحت نسخة phpBB 3 المرجع الرئيسي في تكنلوجيا المنتديات. النجاح الكبير الذي تحضى به هذه النسخة التي تمثل آخر إصدار في تقنية phpBB يرجع إلى الخصائص المتطورة التي تقدمها دون إهمال بساطة الإستعمال.

بعد كل ذلك وفى النهاية انتظرونا مع الشرح لكيفية استخدام لوحة الادارة وكيفية تشكيل الاقسام والمنتديات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفيه انشاء منتدى مجانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
blackhorse :: 
القسم الاداري
 :: مساعدة الاعضاء والزوار
-
انتقل الى: