blackhorse

منتديات بلاك هورس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ورجعنا تانى من جديد مع بعض
كل سنة وانتم طييبن
رمضان كريم

شاطر | 
 

 الحضري ينقذ المنتخب المصري من الإحراج أمام سيراليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حياتي فداك17
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الاوسمة :
نقاط المسابقات : 56
ذكر العقرب الحصان
عدد المساهمات : 940
تاريخ الميلاد : 16/11/1990
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الحضري ينقذ المنتخب المصري من الإحراج أمام سيراليون    الإثنين سبتمبر 06, 2010 10:15 am

فاجأ المنتخب السيراليوني المنتخب المصري بطل إفريقيا خلال الثلاث بطولات الأخيرة وتعادل معه بهدف لمثله علي ملعب استاد القاهرة خلال الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغنيا الاستوائية والجابون .

سيطر المنتخب المصري علي المباراة وإضاع العديد من الأهداف خلال المباراة ، في حين اعتمد الفريق الضيف علي الهجمات المرتدة الخطيرة التي سببت الكثير من الخطورة علي دفاع المنتخب المصري والتي أحرز منها الفريق هدف المباراة الأول في الدقيقة 56 ، قبل أن يتعادل محمود فتح الله للمنتخب المصري في الدقيقة 60 ، في ظل اخفاق جميع مهاجمين المنتخب المصري في التسجيل ، كما تألق الحارس الدولي عصام الحضري الذي ساعد المنتخب المصري في الخروج بنقطة ! .



بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من : عصام الحضري في حراسة المرمي ، في خط الدفاع ( وائل جمعة ، محمود فتح الله، ، سيد معوض ، أحمد المحمدي ) في خط الوسط ( أحمد فتحي ، و أحمد حسن ، محمد ناجي " جدو " ، ومحمد ابو تريكة )، في خط الهجوم ( أحمد حسن مكي ، و أحمد علي ) .



بدأ اللقاء سريعاً ومفاجئاً من الفريق الضيف ، وفي الدقيقة 3 مر لاعب المنتخب السيراليوني من الجهة اليمني ودخل منطقة الجزاء لكنه سددها خطيرة بجوار القائم الأيمن .



وفي ق 6 سدد لاعب المنتخب السيراليوني ضربة حرة مباشرة مرت بجوار المرمي بقليل جداً ، ليعود بعدها المنتخب المصري للقاء ويقوم بتنظيم هجمة منظمة من الجبهة اليسري عن طريق سيد معوض الذي لعب كرة بالعرض لجدو المتواجد داخل منطقة الجزاء ليلعبها برأسه خارج المرمي .



سدد اللاعب ابو تريكة ضربة حرة مباشرة أرضية نجح حارس المنتخب السيراليوني في الامساك بها علي مرتين في ق 21، وبعدها بدقيقتين سدد ابو تريكة أيضاً كرة صاروخية اصطدمت بالحارس ثم بالقائم .



سيطر المنتخب المصري علي منتصف الملعب ، وفي ق 28 مرر اللاعب أحمد حسن كرة طويلة للاعب أحمد علي داخل منطقة الجزاء لكنه سددها مباشرة بجوار القائم .



وفي ق 30 سدد المحترف الوحيد في صفوف المنتخب المصري أحمد المحمدي كرة قوية ردت من دفاعات المنتخب السيراليوني ، لتمر الكرة خارج المرمي .



انطلق مصطفي بنجورة مهاجم المنتخب السيراليوني الخطير ونجح في المرور من محمود فتح الله لكنه سددها بجوار القائم بقليل جداً في ق 34 .



في ق 37 مرر أحمد المحمدي كرة للاعب محمد أبو تريكة داخل منطقة الجزاء ، الذي نجح في مراوغة الحارس ، وتمريرها بالعرض ، لكن يتدخل مدافع المنتخب السيراليوني ليشتت الكرة قبل أن تصل للاعب أحمد حسن مكي .



كثف المنتخب المصري من سيطرته في الدقائق الأخيرة في محاولة لأحراز هدف التقدم ، وفي ق 42 سدد اللاعب أحمد حسن كرة قوية نجح الحارس في ابعادها بصعوبة ، لترد الكرة مرة أخري للاعب أحمد مكي الذي مررها بالعرض للاعب محمد ناجي جدو الذي سددها مباشرة فوق المرمي بقليل جداً .



لينتهي الشوط الأول بتعادل مفاجأ لبطل إفريقيا خلال الثلاث بطولات الأخيرة مع منتخب سيراليون الذي ظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول .



وفي ق 50 اجري الكابتن حسن شحاته أول تغيراته الهجومية بنزول اللاعب وليد سليمان بدلاً من أحمد حسن مكي ، بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني مستحوذاً علي الكرة تماماً وفي ق 54 سدد اللاعب أحمد فتحي كرة قوية نجح حارس المنتخب السيراليوني المتألق في ابعادها بصعوبة .



وفي ق 56 نظم الفريق الضيف هجمة مرتدة سريعة نجح خلالها اللاعب الخطير مصطفي بنجورة في إختراق دفاعات المنتخب المصري بغرابة شديدة ، ثم قام بتسديدها قوية في مرمي الحضري ، ليتقدم المنتخب السيراليوني بهدف نظيف .



يعود المنتخب المصري للمباراة سريعاً في محاولة لتعديل نتيجة المباراة ، وفي ق 60 مرر اللاعب محمد ابو تريكة كرة عرضية للمدافع محمود فتح الله المتواجد داخل منطقة الجزاء ، الذي نجح في وضعها بالرأس داخل المرمي وسط دفاعات المنتخب السيراليوني ، ليتعادل الفريقين بهدف لمثله.



وبعدها بدقيقة يعود المنتخب الضيف وينظم الهجمة المرتدة بنفس الطريقة ، ويقوم نفس اللاعب بإختراق دفاعات المنتخب المصري ، ويسدد الكرة لكن يتدخل عصام الحضري ببراعة ويبعد الكرة إلي ضربة ركنية .



ينجح البديل وليد سليمان في المررو من الجهة اليمني ولعب الكرة العرضية للاعب أحمد المحمدي المتواجد داخل منطقة الجزاء ، لكنه لعبها بالرأس خارج المرمي في ق 65.



في ق 67 ينفرد مهاجم المنتخب السيراليوني بالمرمي لكن يتألق الحارس عصام الحضري ، وينجح في ابعاد الكرة إلي ضربة ركنية ببراعة .



يستمر المنتخب الوطني في الأستحواذ علي الكرة لكن دون خطورة بسبب رفض جميع المهاجمين التسجيل ، وفي ق ينطلق اللاعب وليد سليمان من الجهة اليمني ويمررها بالعرض للبديل أحمد عبد الظاهر لكنه سددها بجوار القائم بقليل جداً .



وفي ق 88 هيء اللاعب أحمد عبد الظاهر كرة للقادم من الخلف محمد ابو تريكة الذي سددها خطيرة بجوار القائم .



ينطلق اللاعب وليد سليمان من الجهة اليمني ويمررها بالعرض للبديل أحمد عبد الظاهر لكنه سددها بجوار القائم بقليل جداً ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مرر اللاعب أحمد المحمدي كرة بالعرض للاعب محمد ناجي جدو الذي سددها بالرأس خارج المرمي لينتهي اللقاء بفشل بطل إفريقيا في الفوز علي منتتخب سيراليون المغمور.



جدير بالذكر أن منتخب جنوب أفريقيا كان قد حقق الفوز أمس علي منتخب النيجر بهدفين نظيفين ، ليحتل بذلك صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط .




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري ينقذ المنتخب المصري من الإحراج أمام سيراليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
blackhorse :: 
الرياضة
 :: منتدى الرياضة المصرية
-
انتقل الى: