blackhorse

منتديات بلاك هورس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ورجعنا تانى من جديد مع بعض
كل سنة وانتم طييبن
رمضان كريم

شاطر | 
 

 لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟   السبت فبراير 20, 2010 7:17 pm

  1. لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟

    ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟

    شـــيء غــريــب فــي بـعـض الـمـرات يـواجـهـنـا

    اشـخـاص اول مــرة نراهم في ـحـيـاتـنـا نرتاح لـهـم راحـة مـو طـبـيـعـيـة ؟

    ونـاس هـم اوول مـرة نـشـوفـهـم ومـانـرتـااح لـهـم ؟

    مـعـلـومـات حـلـوة تـبـيـن سـبـب إرتـيـاحـنـا لأي شـخـص

    حـتـى إن كـنـا نــــراه لأول مــــرة

    أثبت بعض العلماء مؤخراً أن هناك خارطة للحب موجودة في دماغ الإنسان.ـ

    هذه الخريطة هي التي تساعد الإنسان على معرفة

    ما إذا كان الشخص المقابل له مناسب للارتباط به أم لا.

    أو مناسب ليكون صديق أم لا .

    يفيد العلماء أن خريطة الحب الموجودة في دماغ الإنسان

    هي عبارة عن مجموعة من الصفات

    التي يرغب الإنسان بوجودها عند الشخص المثالي

    الذي يطمح للارتباط به

    أو الذي يطمح ليكون صديقاً له من بين كل الزملاء

    بحيث أنة حالما تقابل شخصاً تتوفر فيه الصفات الموجودة في دماغك

    فإنك تشعر بالإنجذاب نحوه والعكس صحيح.ـ

    هذه الصفات تخزن في الدماغ خلال جميع مراحل الحياة

    مثل ابتسامة أمك و روح الدعابة عند أبيك

    أي أنها صفات تتجمع على مدى مشوار الحياة

    على شكل خريطة موجودة في عقلك الباطن

    عندما تقابل إنسانا تنطبق علية معظم الشروط

    فإن الدماغ يفرز مادة كيماوية تبعث على الشعور بالفرح.ـ

    كذلك يفرز الجسم هرمونات أخرى.ـ

    إضافة إلى ذلك فان الجسم يفرز كميات إضافية من الأدرينالين والنورادرينالين

    مما يسبب احمرار الوجه، تعرق اليدين، سرعة التنفس، وتسارع في ضربات القلب.ـ

    بعد ذهاب الشخص فإن مفعول هذه المواد الكيماوية ينخفض من الدم

    و يصاب الإنسان بالإرهاق و الاكتئاب.ـ

    هذا الأمر يفسر لماذا يصاب الإنسان بالحزن عندما يكون بعيدا عن الشخص الذي يحبه

    مع أنه لكل قاعدة شواذ ففي بعض الأحيان لا تنجذب لشخص أو حتى لا تحبه

    وربما تنشأ بينكما مشاجرات ويصبح في النهاية صديق عمرك

    زى ما المثل بيقول (ما محبه الا بعد عداوه)


    مع تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
blackhorse
الادارة
الادارة
avatar

الاوسمة :
نقاط المسابقات : 9
انثى الاسد الماعز
عدد المساهمات : 2110
تاريخ الميلاد : 26/07/1991
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 26
الموقع : http://blackhorse.dahek.net

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟   السبت فبراير 20, 2010 10:39 pm


بجد توبيك حلو اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
تسلم ايديك يا ميمى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[img][/img]

you have my heart and i never want it back
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blackhorse.dahek.net
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟   الأحد فبراير 21, 2010 1:44 pm

اكيييييييييييييد نورتى التووووووبيك يا سكر
ويسلملى مرورك العسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟   الأحد فبراير 21, 2010 5:06 pm

جاااااااااااااااااااااامد يا ميمي
تسلم ايدك يا قمرايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟   الأحد فبراير 21, 2010 6:57 pm

مرسىىىىىىى يا قمر
نورتىىىىى التووووبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس الابيض
عضوvip
عضوvip
avatar

الاوسمة :
ذكر الميزان القرد
عدد المساهمات : 234
تاريخ الميلاد : 27/09/1992
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 7:09 am

بجد توبيك جامد
تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا ترتاح لشخص تراهـ أول مرة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
blackhorse :: 
القسم العام
 :: القسم العام
-
انتقل الى: